حرب القراصنة

منتديات حرب القراصنة لعشاق ون بيس..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحقيق كلمات دوفلامينغو ولاو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monkey_ D_ Luffy

avatar

Level :
1 / 81 / 8
الاتقان :
1 / 501 / 50

عدد المساهمات : 58

مُساهمةموضوع: تحقيق كلمات دوفلامينغو ولاو    السبت أغسطس 20, 2016 4:56 am

تحليل وتوقع ، تحقيق كلمات دوفلامينغو ولاو والقوة الجديدة لكل يونكو وتقديم الحرب الاخيرة وحليف شانكس??
دوفلامينغو | لقد كانت هذه إحدى فرصكم الوحيدة! لو أنكم تحالفتم معي لإعطاء درس لـ هؤلاء الأطفال التافهون فلن تتحول الأمور هكذا ، لأنني أسيطر على كل شيء بإصبعي!! أسيطر على وحوش العالم ، لقد كان يجب أن لا تقطعوا يدي أيها الحمقى ، سأجعلكم تعضون أصابع الندم أضمن لكم هذا..
تسورو | الذئب يعرف جيّداً ما ستفكر به الوحوش ، فما الذي سيحدث لهذا العالم ؟
دوفلامينغو | اسمحي لي بالإجابة على سؤالك بسؤالٍ آخر ،، بعد أن فقدوا مطعمهم وتخلصوا من أغلالهم ، برأيك وحوش العالم ما الذي ستفعله ؟ من هو الذي يتربع على قمة عرش البحار ؟ من الذي يخضع البحار تحت سيطرته ؟ هل عساه أن يكون أحد أولائك اليونكو ؟ أو أحد الصغار التافهون من الجيل الأسوأ ؟ أو ربما يكون أحد جنود العدالة ورجال البحرية من يخضع البحار تحت حكمه ؟ أو أحد الأشخاص من ذوي الإرادة من الجيش الثوري ؟ إنهم يمتلكون وحوشاً مخيفة في صفهم كفيلة بجعل أي شخص يخاف منهم.. وكذلك قبائل الـD إنهم جمرات مشتعلة في خضم التاريخ..! من يستطيع أن يقول متى وأين سيظهرون ؟ من سيتحالف مع من ؟ ومن سوف يخون من ؟ أوصلي هذا الكلام إلى التنانين السماوية ،، الذين يجثمون فوق أبراجهم العالية في الماريجوا ( يا حثالة المجتمع سوف يتم إنتزاع عروشكم الذهبية ) ، فلقد مضى 25 عاماً منذ أن أخضع قول دي روجر القراند لاين تحت سيطرته ، وعدوه اللدود اللحية البيضاء لم يتربع على عرشه قط!! واكتفى بالجثو أمامه ، وماذا الآن! لقد لوحِظ عدد لا يُحصى من القراصنة الذين يجوبون العالم ، ولكن لا يوجد إلا عرش وحيد وظاهرٌ أمامهم ، أنتِ تعلمين ماذا يعني هذا ، أليس كذلك ؟ سوف تبدأ أعظم معركة عرفها التاريخ ؟!!! الحرب من أجل الهيمنة !!!!!
- دون كيهوتي دوفلامينغو ??
_______________________________________
لقد مضت سنتان على حرب القمة!!! هل نجح أحد في تحقيق مراده ؟؟ كل ما فعلتَه كان البقاء هادئاً يا دوفلامينغو !! ، وكل ما فعله اللحية البيضاء كان إنهاء حقبة! ،، انضمت قواتٌ جديدةٌ لمقر البحرية الرئيسيّ!! ،، صاحبوا السلطة لم يتخذوا أيّة إجراءات!! ،، بدا.. وكأن الجميع كانوا يستعدّون لأمرٍ ما..!! ،، وهو أن الحرب على وشك الإندلاع..! ،، دائماً ما أخبرتني يا دوفلامينغو!! بأنّ حقبة الشجعان قد حان أوانها ،، ولن يمكن إيقافها.!! ،، لقد قمتُ بتحطيم الترس! ?? بعد الآن! لم يعُد هناك سبيلٌ للتراجع!!..
- ترافالغار دي واتر لاو ??
_______________________________________
تعقيبي حول الكلام | 
بعد موت اللحية البيضاء أصبح اليونكو هم ( شانكس - كايدو - بيق مام - مارشال دي تيتش ) ورأينا أمور من الأحداث الحالية ، وهي أن أغلب اليونكو قد ضموا أو تحالفوا مع قوة جديدة ، رأينا أن اليونكو تيتش قد ضم وتحالف مع الأدميرال السابق ( الدراج الأزرق - آوكيجي ) ? كذلك اليونكو كايدو قد تحالف مع "شوغن" وحاكم مملكة وانو ،، وايضاً البيق مام تتحالف مع عائلة سانجي ( عائلة ال?ينسموك ) عن طريق زواج سانجي من ابنة بيق مام..
ولكن هناك يونكو لا تزال خطوته غامضة ولم يتم الكشف عنها وهو ( أكاغامي شانكس ) ? فالمتوقع أنه قد أضاف قوة كبيرة إلى صفّه وهي ( قوة أساطيل اللحية البيضاء سابقاً ) لأن شانكس كما نعلم معجب جداً بقراصنة اللحية البيضاء ، وسبق وأن عرض شانكس على ماركو الإنضمام إلى طاقمه ، كذلك شانكس فعل معروف لقراصنة اللحية البيضاء في حرب المارين فورد ، في حين أنه لم يسمح للبحرية بأن تأخذ جثة اللحية البيضاء وإيس ، وقام بوضع جنازة تليق بمقامهما ، فالمتوقع أن ماركو وقراصنة اللحية البيضاء قد تحالفوا مع شانكس ، لهذا نستنتج أن اليونكو قد أضافوا قوة جديدة لهم!! والبحرية ضمت قوات جديدة لها كما نعلم كالأدميرال الجديد ( الثور الأخضر - ريوكوغيو ) مثلاً ?? والجيش الثوري بقيادة دراغون يتوسع دائماً ويضم قوات جديدة له ، والجيل الأسوأ قد ضموا تحالفات مع بعضهم ، وأصبح الكل يجمع قوات جديدة له ، وكأنهم يستعدون لأمرٍ ما! وهو أن الحرب العظمى على وشك الإندلاع ! ?? وهكذا تتوضّح لنا كلمات ترافالغار لاو عندما تحدث مع دوفلامينغو ، والتي ذكرتها في أعلى المنشور!! وكذلك تتوضح لنا كلمات دوفلامينغو التي قالها لتسورو ، حينما قال أن الاسماء الكبيرة ستترحك وستبدأ أعظم معركة عرفها التاريخ ، وهي ( الحرب على الهيمنة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحقيق كلمات دوفلامينغو ولاو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب القراصنة  :: المنتديات العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: